هيئة المرأة العربية

هيئة المرأة العربية
Menu
No products in the cart.
No products in the cart.
Menu
Menu

هيئة المرأة العربية.. رئيس أعلى جديد واجتماع لمجلس الأمناء

أعلنت هيئة المرأة العربية عن انعقاد الاجتماع السنوي لمجلس أمناء هيئة المرأة العربية في منتصف شهر سبتمبر القادم في دبي. وقالت الدكتورة رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية في تصريح صحفي اليوم ان الاجتماع سيتم خلاله اختيار الرئيس الأعلى الجديد لهيئة المرأة العربية من بين عدد من الشخصيات النسائية البارزة والمرشحة لتولي هذا المنصب الرفيع.

وكما سيتم ايضا اختيار بديل لعضوة مجلس الامناء الاستاذة الراحلة فاطنة بن دعنون نائبة رئيس الاتحاد الوطني لنساء المغرب والامين العام للاتحاد النسائي العربي وتكريما لمشوارها الطويل في خدمة قضايا المرأة العربية سيتم مناقشة مقترح بأطلاق اسمها على الدورة القادمة لجائزة المرأة العربية المتميزة.

وأضافت النعيمي بأن الاجتماع المذكور سيناقش الاستراتيجية الجديدة للهيئة في ظل تنامي حجم اعمالها ومشاريعها التنموية وانخراط اغلب الاتحادات والجمعيات النسائية غير الحكومية في الوطن العربي في عضويتها اضافة الى إعادة هيكلة مجلس الأمناء ورفده بطاقات جديدة من خلال استبدال عدد من عضوات مجلس الامناء بعضوات جدد يسهمن في تنشيط الدور الموكل للمجلس في رفد الهيئة بعناصر الدعم والاسناد والافكار الخلاقة.

كما أن المجلس سيبحث في اجتماعه الدور المناط لمكاتب الهيئة الخارجية في العراق والسودان وكوسوفو وتونس والمغرب وتحديد سياقات عملها.

واختتمت المتحدثة الرسمية تصريحها بان هيئة المرأة العربية تقف على أعتاب انطلاقة جديدة تشكل اضافة نوعية لمسيرتها التي امتدت لأكثر من عقدين من الزمن في تنمية دور المرأة العربية والمساهمة في تمكينها من العمل وبناء قدراتها.